أعلن مركز الجدارات للتطوير والتدريب بجامعة الملك سعود عن فتح باب القبول والتسجيل للرجال والنساء في برامج الدبلومات ما بعد الثانوية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1448هـ، وهي فرصة مميزة للراغبين في تطوير مهاراتهم والحصول على شهادات معتمدة من جامعة مرموقة.
الوظائف المتاحة
- شبكات الحاسب الآلي (سيسكو) – دبلوم متوسط
- العلاقات العامة – دبلوم متوسط
- الأمن والسلامة – دبلوم متوسط
- إدارة الأوقاف – دبلوم متوسط
- علوم الحاسب التطبيقي (برمجة تطبيقية) – دبلوم مشارك
- السلامة والصحة المهنية – دبلوم مشارك
- التحرير والسكرتارية – دبلوم مشارك
- إدارة مكتبية – دبلوم مشارك
- السكرتارية التنفيذية – دبلوم مشارك
- خدمة العملاء – دبلوم مشارك
- إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد – دبلوم مشارك
- تنمية الموارد البشرية – دبلوم مشارك
- الأمن الصناعي – دبلوم مشارك
مواعيد التقديم
التقديم مستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.
طريقة التقديم
يمكن التقديم عبر الرابط التالي:
اضغط هنا للتقديم





















